تأجلت غدًا.. القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الهلال والعين الإماراتي الذهاب اليوم في دوري أبطال آسيا

العين الإماراتي في لقاءه الأول ضد نادي الهلال السعودي “الذهاب” يحاول الخروج بأكثر النتائج منصفة علي ملعبه وبين جماهيره من أجل وضع قدم في الدور النصف النهائي خاصة أن الفريق يقدم أداء قوي للغاية في هذه البطولة، ولديه آمال كبيرة للغاية من اجل الوصول إلي دور متقدم، فهل ينجح علي حساب الخصم، ام سيكون هناك نتيجة سلبية، خاصة ان الزعيم ينافس نفسه هذا العام في كافة البطولات ويحقق سلسلة إنتصارات تكتب في التاريخ، ونحن سننشر لكم القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الهلال والعين الإماراتي الذهاب اليوم.

تأجلت المواجهة بين نادي الهلال والعين الإماراتي بشكل رسمي ، بسبب المنخفض الجوي الكبير في الإمارات وسوء أرضية ملعب هزاع بن زايد، وبالتالي تم التأجيل لمدة 24 ساعة كاملة لتقام غدا الأربعاء.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الهلال والعين الإماراتي الذهاب

  • قناة SSC SPORTS 1HD.
  • قناة AD SPORTS ASIA 1HD.
  • قنوات الشيرينج.
  • قنوات الIPTV.
  • قناة beIN AFC HD1.
  • منصة بين كونكت علي الإنترنت.
  • منصة تود.

يستعد العين لمواجهة فريق الهلال ، أفضل فريق سعودي هذا العام ، في الدور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا 2023-24، وعلى الرغم من أدائه المميز في دوري أبطال آسيا ، إلا أن موسم العين المحلي كان مخيبا للآمال، بعد أن كان بطلاً وصيفاً في الموسمين الماضيين ، يحتل العين حاليًا المركز الثالث برصيد 36 نقطة ، بفارق 12 نقطة خلف المتصدر.

يخوض الهلال موسماً مميزًا على جميع الجبهات، في الجولة السابقة من دوري أبطال آسيا ، تغلبوا على الاتحاد بسهولة بنتيجة إجمالية 4-0، ويتصدرون الدوري المحلي بفارق مريح 12 نقطة عن النصر ، وقد حققوا بالفعل كأس السوبر السعودي علي حساب إتحاد جده.

سيكون وجود كل من بندر محمد ويحيى نادر وسفيان رحيمي، الغائبين عن المباريات الأخيرة غير مؤكد في هذه المواجهة بالنسبة لنادي العين الإماراتي.

سيبقى نيمار ، الذي غاب عن معظم الموسم بسبب إصابة في الرباط الصليبي ، خارج الخدمة، بينما المهاجم ألكسندر ميتروفيتش سيغيب أيضا عن المباراة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى