إيميليانو مارتينيز يتعرض للوقف خلال مواجهه أولمبياكوس اليوناني

يعاني فريق أستون فيلا الإنجليزي لكرة القدم من غياب حارس مرماه الأرجنتيني إيميليانو مارتينيز في مواجهة أوليمبياكوس اليوناني في ذهاب دور النصف النهائي ببطولة دوري المؤتمر، وذلك بعد إستفزاز كبير أدي إلي إنذار مجاني للحارس الأساسي للفريق مما يعني غيابه أمام المنافس اليوناني في مرحلة صعبة.

وفقًا لوكالة الأنباء البريطانية “بي.أي.ميديا”، تصدى مارتينيز لركلتي ترجيح في مباراة أستون فيلا أمام ليل الفرنسي، التي فاز بها الفريق الإنجليزي 4/3 بركلات الترجيح، ولكنه حصل على بطاقة صفراء بسبب استفزازه للجماهير.

هذا الإنذار كان الثاني لمارتينيز في المباراة، لكنه لم يتم طرده من الملعب لأن بطاقات الإنذار في ركلات الترجيح لا تحتسب في العادة، ومع ذلك، بعد أن حصل على إنذار في مباراة الذهاب أمام ليل، سيغيب الحارس عن مواجهة أوليمبياكوس بسبب تجاوز عدد الإنذارات.

سيكون غياب مارتينيز، الذي فاز بكأس العالم الأخيرة مع منتخب الأرجنتين وأثبت قدرته في نهائي مونديال قطر 2022، ذو تأثير كبير، فقد وصفه مدرب أستون فيلا، أوناي إيمري، بأنه أفضل حارس في العالم.

إيمري أشار إلى أن تحقيق النجاح الفردي والجماعي مع الفريق والمنتخب هو ما يؤهل مارتينيز كأفضل حارس في العالم، مؤكدًا على أهمية أداءه مع أستون فيلا.

وعلى الرغم من مهاراته الفردية البارزة، فإن غياب مارتينيز سيمثل تحديًا لأستون فيلا في مباراته المقبلة ضد أوليمبياكوس، حيث يعول الفريق على قدراته في الدفاع عن مرماه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى