موعد مباراة الزمالك وبي ام سي الكونغولي في كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد والقنوات الناقلة

نادي الزمالك المصري لكرة اليد يخوض مواجهة قوية ضد نادي بي ام اس الكونغولي اليوم في بطولة كأس الكؤوس الأفريقية التي ينافس عليها بكل قوة، في ظل الهزيمة التي تلقاها الفريق منذ أيام قليلة ضد نادي الأهلي المصري في بطولة السوبر الأفريقي وخسر بسببها فرصة الصعود إلي سوبر جلوب العالمية، وبالتالي يحاول الفريق الأبيض بقيادة أحمد الاحمر أن يعوض ما حدث له منذ أيام.

يبدأ الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، مشواره في بطولة كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد اليوم الخميس في الجزائر، حيث يشارك في المسابقة التي تقام حاليًا في الجزائر، ويتواجد الزمالك في المجموعة التي تضم إلى جانبه كل من الترجي التونسي وبي إم أس الكونغولي.

مباراة الافتتاح للزمالك في هذه البطولة تجمعه مع نظيره بي إم أس الكونغولي، ومن المقرر أن تقام في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، هذه المواجهة تعتبر البداية الرسمية لمشوار الزمالك في هذه البطولة الهامة.

تضم قائمة لاعبي “يد الزمالك” المشاركة في البطولة مجموعة من اللاعبين الموهوبين والمتميزين، بما في ذلك: محمود خليل فلفل، هشام السبكي، أحمد الأحمر، أحمد مجدي، أكرم يسري، وغيرهم من النجوم البارزين في عالم كرة اليد.

بالنسبة للمشجعين الذين يرغبون في متابعة هذه المواجهة المثيرة، يمكنهم ذلك عبر القنوات الناقلة التي ستبث المباراة مباشرة، ومن المتوقع أن تكون هذه المباراة من ضمن التغطية الرياضية للقنوات الرياضية المختصة بكرة اليد، مثل قناة أون تايم سبورت وقناة الزمالك، كما سيتم نقلها علي قناة الجزائرية الرياضية ، وقناة الجزائرية السادسة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى