القنوات الناقلة لمباراة نيوكاسل يونايتد وإيفرتون اليوم في الدوري الإنجليزي

القنوات الناقلة لمباراة نيوكاسل يونايتد وإيفرتون اليوم في الدوري الإنجليزي، وذلك في مواجهة يحاول فيها الماكبايس أن يضيف إنتصار جديد في مشواره بعد أن فاز في اللقاء الأخير علي حساب الهامرز بنجاح كبير ونجح في تفوق كان دراماتيكي علي حساب الخصم، فهل ينجح أن ينتصر بشكل سريع الليلة ويمضي علي إنتصار جديد، أم سيكون هناك نتيجة سلبية خاصة أن نادي إيفرتون يحاول تحقيق نتيجة إيجابية من أجل الدخول إلي منتصف الترتيب العام.

القنوات الناقلة لمباراة نيوكاسل يونايتد وإيفرتون

بالنسبة للمشجعين، ستكون المباراة متاحة للمشاهدة عبر شبكة قنوات beIN Sports HD 2، Arena Sport 1 HD Serbia، و Digi Sport 2 HD Romania.

نيوكاسل يونايتد يحتل المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري برصيد 43 نقطة، فيما يتواجد إيفرتون في المركز السادس عشر برصيد 25 نقطة، مما يجعل هذه المباراة فرصة حاسمة لتحسين موقع كل فريق في الجدول.

يتفوق إيفرتون تاريخيًا بشكل طفيف على نيوكاسل يونايتد حيث فاز في 76 مباراة من أصل 183 مباراة لعبت بين الفريقين ، مقابل 71 انتصارًا لنيوكاسل يونايتد.

فاز إيفرتون بمباراة الدور الأول على ملعب جوديسون بارك بنتيجة 3-0 العام الماضي ، ويمكن أن يحقق فوزين متتالين على نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز لأول مرة منذ موسم 2017-2018.

عانى إيفرتون هذا الموسم ويحتاج إلى التعويض قبل هذه المباراة، لذلك سيدخل من أجل تحقيق إنتصار خاصة أنه لم ينتصر منذ فترة كبيرة، بينما الماكبايس عليه أن يثب علي طريق الإنتصارات للمنافسة علي المراكز المتقدمة..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى