نتيجة الاهلي ومازيمبي العودة يلا شوت لايف في دوري أبطال أفريقيا

نتيجة مباراة الاهلي ومازيمبي مباراة العودة، يبحث الفريق الأحمر بقيادة مارسل كولر التفوق علي حساب الفريق الكونغولي في لقاء قوي للغاية سيأمل من خلاله الصعود علي حساب المنافس من أجل الوصول إلي النهائي المرتقب، فهل ينجح في التفوق علي حساب الخصم، أم سيكون هناك نتيجة سلبية في مشواره ويخرج من هذه البطولة من هذا الدور ، خاصة في ظل الأداء المترنح للفريق في الآونة الماضية، ولكن المدرب السويسري أكد علي أن جميع اللاعبين يأخدون المواجهة علي محمل الجد، وأن التوفيق إن لازم الفريق سيكون النجاح والصعود، وبالتالي علي الفريق أن يستغل أي فرصة تتاح له أمام الخصم.

يلا شوت نتيجة الاهلي ومازيمبي بدون تشويش

مازيمبي يخسر من النادي الأهلي المصري بثلاثية نظيفة دون رد في لقاء الإياب ويصعد الي نهائي دوري الأبطال ليتقابل مع نظيره نادي الترجي الرياضي التونسي.

مواجهة الأهلي وتي بي مازمبي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا تمثل عرسًا كرويًا مهمًا لعشاق اللعبة في القارة الأفريقية، وذلك بعد التعادل السلبي في مباراة الذهاب في لوبومباشي، يتطلع الفريقان إلى الفوز في المباراة القادمة للتأهل إلى المباراة النهائية والمنافسة على لقب دوري الأبطال.

الأهلي، الذي لم يكن أداؤه بمستوى جيد في مباراة الذهاب، يستعد الآن للمباراة الحاسمة على أرضه في استاد القاهرة الدولي، و يعتمد الأهلي على قوة الجماهير والأجواء الحماسية في الملعب للفوز، حيث لم يُهزم الفريق في آخر 16 مباراة على أرضه في جميع المسابقات.

بالإضافة إلى ذلك، لم يتلقى الأهلي أي أهداف في آخر خمس مباريات على أرضه في دوري الأبطال.

من جانبها، تي بي مازمبي يعيش حالة من التفاؤل بعد أدائه الجيد في مباراة الذهاب، على الرغم من فشله في التسجيل على أرضه، يأمل الفريق الزائر في استغلال أي فرص تتاح له لتسجيل الأهداف والتأهل إلى النهائي للمرة الأولى منذ 2014-2015.

مازيمبي يعرف أن المباراة ستكون صعبة خارج أرضه، حيث يواجه الأهلي الذي يتمتع بخبرة واسعة في هذه البطولة، ومع ذلك، فإن أداء مازيمبي خارج أرضه لم يكن مثاليًا مؤخرًا، حيث خسر في آخر مباراة له ضد الأهلي على استاد القاهرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى