نتيجة مباراة العراق واليابان يلا شوت لايف في كأس آسيا تحت 23 سنه

نتيجة مباراة العراق واليابان، في نصف نهائي كأس آسيا تحت 23 سنه المقام في الدوحة بقطر، المنتخب العراقي نجح في المواجهات الماضية بتحقيق إنتفاضة كبيرة علي مستواه بعد البداية السيئة التي إنطلق بها ضد منتخب تايلاند ورغم الخسارة إلا أنه لم ييأس ونجح في تخطي المنتخبات الآخري بما فيهم السعودية وتصدر المجموعة، ثم نجح في الصعود علي حساب منتخب فيتنام من الدور الربع النهائي، ووصل إلي المواجهة قبل الأخيرة ضد منافس قوي للغاية وهو منتخب اليابان، وبالتالي عليه تحقيق الإنتصار من أجل ضرب عصفورين بحجر واحد، حيث سيتأهل إلي الأولمبياد بشكل رسمي، وأيضا سيصل إلي النهائي ضد الفائز من أوزبكستان واندونيسيا.

يلا شوت نتيجة لعبة العراق ضد اليابان بدون تشويش

منتخب اليابان يفوز علي حساب منتخب العراق بهدفين دون رد، وسجلهم كلا من ماو هوسويا وريوتارو أراكي، وكان الشوط الأول لصالح المنتخب الياباني بشكل كامل، بينما في الشوط الثاني المنتخب العراقي قد حاول تسجيل الأهداف ولكن النحس كان يقف أمامه بالمرصاد وكان أفضل بشكل كبير.

مباراة العراق واليابان في نصف نهائي كأس آسيا تحت 23 سنة 2024 هو اللقاء المنتظر اليوم، هذه المواجهة ليست مجرد مباراة عادية، بل هي منافسة حامية الوطيس، حيث يسعى الفريقان إلى تحقيق الفوز للوصول إلى نهائي البطولة وضمان التأهل المباشر إلى أولمبياد باريس 2024.

الشوط الثاني العراق واليابان

بداية الشوط الثاني من لقاء المنتخب العراقي مع منتخب اليابان، وسط تقدم الأزرق بهدفين دون رد في شوط لم يكن فيه الأسود أقوياء بشكل كبير.

بعد مسيرة متألقة في المجموعة الثالثة، تمكن المنتخب العراقي الأولمبي من التأهل إلى نصف النهائي كمتصدر للمجموعة. وبعد ذلك، تغلب على منتخب فيتنام في دور ربع النهائي بفارق هدف نظيف، مما يبرز قوة الفريق واستعداده للمواجهة القادمة.

من جانبها، جاء تأهل اليابان من المجموعة الثانية بعد أداء قوي وصعب في المباريات السابقة. تخطى منتخب اليابان منافسه قطر في دور ربع النهائي بعد مباراة مثيرة انتهت بفوز اليابان في الوقت الإضافي.

يأتي تحديد التشكيلة المتوقعة لكل منتخب كخطوة حاسمة قبيل المباراة. يعول المدرب العراقي رضا شنيشل على لاعبيه الأوفياء والمتميزين في المواجهة القادمة، حيث من المتوقع أن يبدأ بتشكيلة 4-4-2، مع التركيز على الدفاع والهجوم على حد سواء.

من ناحية أخرى، يعمل المدير الفني لليابان الأولمبي، جو أويوا، على تجهيز فريقه بشكل جيد للمباراة الهامة. ومن المتوقع أن يبدأ منتخب اليابان بتشكيلة 4-2-3-1، مع الاعتماد على الخبرة والمهارة في مواجهة العراق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى