موعد مباراة باريس سان جيرمان وبروسيا دورتموند الذهاب والإياب في قبل النهائي والقنوات الناقلة

لقاء لم يكن متوقع علي الإطلاق، خاصة أن الجميع كان يتوقع صعود برشلونة أو باريس، بينما الفريق الألماني بالنظر إلي النتائج المحلية لم يكن أحد يتوقع له النجاح والصعود علي حساب المنافس الإسباني العنيد نادي أتلتيكو مدريد الذي يملك توليفة هجومية كبيرة، ولكن فعلها الفريق، كما فعلها بي اس جي ونجح في ريمونتادا قوية ضد نادي برشلونة بفضل طرد آراخو، ونحن سننشر لكم موعد مباراة باريس سان جيرمان وبروسيا دورتموند الذهاب والإياب في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة.

باريس سان جيرمان يدخل هذه المباراة بعد أداء رائع في دور الثمانية حيث تمكن من إقصاء برشلونة الإسباني بنتيجة إجمالية 6-4 بعد الفوز في لقاء الإياب بنتيجة 4-1 على ملعب “لويس كومبانيس الأولمبي”. الفريق الفرنسي يتمتع بقوام كبير من النجوم مثل نيمار ومبابي ودي ماريا، وهو يسعى إلى مواصلة الأداء القوي وتحقيق نتيجة إيجابية في لقاء الذهاب أمام دورتموند.

من جانبه، يأتي بروسيا دورتموند إلى هذا الدور بعد أداء مميز أيضًا حيث نجح في التفوق على أتلتيكو مدريد الإسباني بنتيجة 5-4 بعد الفوز في مجموع المباراتين. يعول الفريق الألماني على نجومه المتألقين مثل هالاند وسانشو ورويس لقيادتهم لتحقيق النجاح والتأهل إلى المرحلة التالية من البطولة.

ستكون المباراة الأولى بين الفريقين يوم الأربعاء 1 مايو، على ملعب “سيجنال إيدونا بارك” في ألمانيا، فيما ستُقام مباراة الإياب يوم الثلاثاء 7 مايو على ملعب “حديقة الأمراء” في فرنسا.

يترقب الجميع هذه المباراة بفارغ الصبر لمتابعة تفاصيلها وما قد تحمله من مفاجآت وتحديات، وسيكون من المثير متابعة أداء اللاعبين البارزين في كل من الفريقين وكيف سيتصرفون في مواجهة بعضهم البعض في سبيل التأهل إلى المرحلة النهائية.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وبروسيا دورتموند

إليكم جدول المواجهة والقنوات الناقلة لها:

التاريخ المباراة القنوات الناقلة
1 مايو بروسيا دورتموند vs باريس سان جيرمان beIN Sports HD1
7 مايو باريس سان جيرمان vs بروسيا دورتموند beIN Sports HD1

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى