نتيجة ليفربول وأتلانتا يلا شوت لايف اليوم في الدوري الأوروبي

نتيجة ليفربول وأتلانتا بدون تشويش يلا شوت لايف ، الريدز يحاول أن يحقق إنتصار ثمين في مشواره علي حساب المنافس القوي نادي أتلانتا الإيطالي من أجل الدخول إلي معترك نصف النهائي من هذه البطولة والمنافسة عليها بقوة، خاصة أن الفريق قد تلقي خسارة كبيرة في المواجهة السابقة ضد نفس الفريق بثلاثية نظيفة دون رد علي ملعبه وبين جماهيره في الآنفيلد، وبالتالي يأمل الفريق في تعويضها بصورة كبيرة علي حساب المنافس القوي، بينما يأمل نادي أتلانتا الإيطالي في تحقيق نتيجة إيجابية اليوم خاصة أن التعادل في صالحه وأيضا الهزيمة بفارق هدفين في صالحه.

نتيجة ليفربول وأتلانتا مباشر

محمد صلاح يتمكن من تسجيل هدف في لقاء ليفربول وأتلانتا يضمن به نتيجة الفوز، ولكن لا يضمن الصعود، حيث فشل الفريق في تحقيق ريمونتادا رغم التسجيل المبكر.

لم يسبق لأي فريق أن قلب تأخر بثلاثة أهداف خارج أرضه للفوز بمباراة إقصائية في الدوري الأوروبي. إذا أراد ليفربول الوصول إلى الدور نصف النهائي ، فسيتعين عليهم صنع التاريخ وذلك ضد الفريق الإيطالي اليوم، ولم يظهر هذا الانخفاض الكبير في مستوى ليفربول بشكل أكثر وضوحا من المباراة التي جرت على ملعب أنفيلد، حيث سيطر أتالانتا على ليفربول ، حيث سجل أعلى إنتصار لفريق ضيف على ملعب أنفيلد منذ مانشستر سيتي في فبراير 2021.

مباراة الذهاب شهدت فوزًا ساحقًا لأتالانتا بثلاثية نظيفة على ملعب أنفيلد، مما يجعل فريق ليفربول في حاجة ماسة إلى أداء مميز لتجاوز هذا العقب والتأهل إلى المراحل المتقدمة من البطولة.

تاريخيًا، التقى الفريقان في 3 مباريات سابقة، حيث فاز ليفربول في المباراة الأولى بخماسية نظيفة في إيطاليا، بينما انتهت المباراة الثانية بخسارة ليفربول بهدفين في أنفيلد، وفاز أتالانتا في المباراة الأخيرة بثلاثية نظيفة.

على صعيد التشكيلة المتوقعة، يعول يورجن كلوب على نجوم فريقه لقلب الطاولة على أتالانتا، حيث يتوقع أن يكون محمد صلاح من بين الأسماء البارزة التي ستحمل مسؤولية التسجيل وقيادة الهجوم. بالإضافة إلى ذلك، قد يشارك اللاعبون البارزون الآخرون مثل دومينيك سوبوسلاي وديوجو جوتا في تشكيلة الفريق.

تجدر الإشارة إلى أن المباراة ستُذاع عبر قناة beIN Sports HD 1 الرياضية في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة المتحدة. يترقب عشاق الساحرة المستديرة هذه المواجهة المثيرة ويأملون في أداء مميز من فريقهم المفضل للمضي قدمًا في البطولة الأوروبية المثيرة هذا الموسم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى