تشكيلة ليفربول ضد شيفيلد يونايتد المتوقعة مع تعديلات مهمة

الريدز يخوض مواجهة جديدة في مشواره بالبطولة التي يأمل في الإستحواذ عليها بمواجهة سهلة عندما يتقابل مع متذيل الترتيب العام والفريق الذي بات علي مشارف الهبوط ، فهل يخوض المدير الفني الألماني يورجن كلوب ، التشكيلة الأساسية بثبات كبير ، ويفشل مخططات الخصم في الخروج بأي نتيجة إيجابية، أم سيكون هناك إنتصار كبير في مشواره ويضيف إنتصار يؤكد به ما حدث في المواجهات الماضية من إنتصارات تلو بعضها من أجل الفوز باللقب في النهاية، ونحن سننشر لكم تشكيلة ليفربول ضد شيفيلد يونايتد المتوقعة.

تشكيلة ليفربول ضد شيفيلد يونايتد المتوقعة : من المتوقع أن يبدأ فريق ليفربول المباراة بالتشكيلة التالية:

  • حراسة المرمى: كيويمن كيليهر.
  • رباعي الدفاع: كونور برادلي، كوانساه، فيرجل فان دايك، جو جوميز.
  • ثلاثي خط الوسط: إندو ، ألكسيس ماك أليستر، سوبوسلاي.
  • ثلاثي خط الهجوم: محمد صلاح، داروين نونيز، لويس دياز.

تعاني ليفربول من بعض الغيابات بسبب الإصابات، حيث يتوقع عودة كورتس جونز للفريق واستعداده للمباراة، بينما يتواجد الثنائي ديوغو جوتا وترينت ألكسندر-أرنولد في التدريبات ومن المتوقع أن يعودوا للتدريبات الجماعية في الأسابيع المقبلة.

يذكر أن الريدز قد تراجع إلي المركز الثاني بعد فوز الأرسنال علي حساب نادي لوتون تاون، وبالتالي عليه الإنتصار من أجل العودة إلي المركز الأول من جديد.

تقام المباراة بين ليفربول وشيفيلد يونايتد الخميس الموافق 4 أبريل 2024، وذلك في تمام الساعة 20:30 بتوقيت القاهرة وطرابلس والخرطوم، 21:30 بتوقيت مكة المكرمة والدوحة وبغداد والكويت، و22:30 بتوقيت أبو ظبي ومسقط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى