نتيجة مباراة ليفربول وكريستال بالاس يلا شوت لايف لقاء العودة للصدارة المؤقتة

نتيجة ليفربول وكريستال بالاس اليوم بدون تقطيع، يبحث نادي ليفربول عن تحقيق إنتصار جديد في مشواره علي حساب المنافس القوي نادي كريستال بالاس، فهل ينجح من أجل تحقيق الصدارة من جديد بعد أن فشل في الفترة الماضية بتحقيق نتائج إيجابية، حيث تعادل مع طرفي مدينة مانشستر ، ثم خسر أوروبياً ضد نادي أتلانتا بالذهاب علي ملعبه وبين جماهيره، حيث تم تسجيل ثلاث أهداف في مرماه، وبالتالي يبحث كلوب عن العودة للإنتصارات من جديد عبر بوابة نادي كريستال بالاس.

يلا شوت نتيجة ليفربول وكريستال بالاس

تعرض ليفربول لهزيمة أخرى بعد تعادله المحبط خارج أرضه أمام مانشستر يونايتد الأسبوع الماضي، حيث تنازل الريدز عن صدارة الترتيب لصالح آرسنال، ويتأخر الفريق الأحمر الآن عن الجانرز بفارق الأهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز.

نادي ليفربول يخسر من نظيره نادي كريستال بالاس، وذلك بهدف دون رد ليفشل الفريق في العودة إلي الصدارة ، ويخسر عن طريق اللاعب إيز.

فاز مانشستر سيتي يوم السبت ليضع الريدز في المركز الثالث قبل أن يواجهوا كريستال بالاس.

لم يحقق كريستال بالاس أي فوز خارج أرضه بعد تولي أوليفر جلاسنر الإدارة، وحصد نقطتين فقط في آخر خمس مباريات بالدوري، ويظل في المركز الرابع عشر، لكنهم يتقدمون بخمس نقاط فقط عن منطقة الهبوط، وقد يتم جرهم إلى صراع البقاء.

في آخر لقاء بينهما، سجل هارفي إليوت هدف الفوز في الوقت المحتسب بدل الضائع بعد أن تعادل ليفربول على ملعب سيلهرست بارك.

من المحتمل أن يشارك ديوجو جوتا الذي عاد أخيرًا إلى فريق ليفربول يوم الخميس، في مباراة اليوم ضد كريستال بالاس، ويمكن أن يعود أليسون وترنت ألكساندر أرنولد أيضًا.

غيابات الريدز : جويل ماتيب، تياجو ألكانتارا، ستيفان باييتش، وبن دواك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى