تشكيلة ليفربول امام اتلانتا اليوم المتوقعة بقيادة محمد صلاح

بعد الخسارة المذله علي ملعبه ووسط جماهيره في الآنفيلد يحتاج الريدز إلي نتيجة كبيرة لتحقيق الريمونتادا علي حساب نادي أتلانتا الإيطالي، ومع حاجة ليفربول إلى تعويض خسارتهم الأسبوع الماضي 3-0 أمام أتالانتا، يتعين على يورجن كلوب إجراء تغييرات في ظل معاناة فريقه من سوء الحالة التي خسر بها ضد كريستال بالاس وأتلانتا، وستتطلب المباراة في بيرغامو عملاً متوازناً من كلوب، حيث يحتاج ليفربول إلى نية هجومية منذ البداية إذا أرادوا تسجيل أهداف كافية ، لكن لا يمكنهم تحمل استقبال هدف آخر في البداية.

كونور برادلي سيكون غير متاح بسبب إصابة في الكاحل تعرض لها أمام كريستال بالاس ، لكن ترينت ألكساندر أرنولد قد يكون قادرًا على إجراء أول مباراة له منذ 10 فبراير، ومن بين الذين تدربوا يوم الأربعاء استعدادًا للمباراة جايدن دانس ، وبوبي كلارك ، وجيمس ماكونيل ، وستيفان باجسيتش ، وهم جميعًا متاحون للاختيار.

من المؤكد أن ليفربول يدخل هذه المواجهة برغبة شديدة في التعويض واستعادة زمام الأمور بعد سلسلة من النتائج السلبية في الفترة الأخيرة. ويعول الفريق بقيادة النجم المصري محمد صلاح على تحقيق فوز يمكنه من الصعود إلى نصف النهائي، وهو أمر يتطلب جهداً كبيراً وأداء متميزاً من جميع اللاعبين.

فيما يتعلق تشكيلة ليفربول امام اتلانتا، يبدو أن المدرب سيعتمد على تشكيل قوي يجمع بين الخبرة والشباب، حيث من المتوقع أن يقود أليسون بيكر دفاعات الفريق في المرمى، بينما سيكون ترينت ألكسندر أرنولد وفيرجيل فان دايك وإبراهيما كوناتي وآندي روبرتسون في خط الدفاع.

في الوسط، قد يستمر هارفي إليوت وأليكسيس ماك أليستر ودومينيك سوبوسلاي في التشكيلة الأساسية لتأمين الوسط والإبقاء على توازن الفريق، بينما يتوقع أن يكون ثلاثي الهجوم مؤلفاً من محمد صلاح وديوجو جوتا ولويس دياز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى