تعادل.. نتيجة الاهلي ومازيمبي يلا شوت لايف اليوم في ذهاب دوري ابطال افريقيا

نتيجة مباراة الاهلي ومازيمبي الذهاب الكونغو، النادي الأهلي يدخل اليوم لقاءه ضد مازيمبي من أجل إثقال نفسه بإنتصار سيكون ثمين في مسيرته ومهم خاصة أن الفريق يمر بمرحلة شك كبيرة بعد الخسارة الأخيرة ضد نادي الزمالك، وأيضا العروض السيئة التي يقدمها الفريق في الآونة الماضية، فهل ينجح بالإعتدال وتحقيق نتيجة مقبولة من ملعب الخصم، أم سيكون هناك زيمة جديدة تؤكد الحالة السيئة التي يمر بها الفريق، ويعاني الأهلي فنياً وسط عناد من جانب المدير الفني الكبير كولر، والذي يصر علي بعض اللاعبين من أجل قيادة الفريق، بينما يأمل نادي مازيمبي الكونغولي هو الآخر أن يحقق نتيجة إيجابية ثمينة في مشواره علي حساب الأحمر تساعده علي التأهل من لقاء الإياب بالقاهرة.

نتيجة الاهلي ومازيمبي

يستعد ملعب تي بي مازيمبي في لوبومباشي لاستقبال صراعًا مثيرًا اليوم السبت، حيث يتقابل الفريق الكونغولي مع العملاق المصري الأهلي في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا، ويعمل الأهلي جاهدًا على تحقيق نتيجة إيجابية خارج الديار ليُسعد جماهيره ويعزز آماله في التأهل.

بداية مباراة الاهلي ومازيمبي

نهاية الشوط الاول بالتعادل السلبي بين الاهلي ومازيمبي في الموقعة التي كانت في ملعب الفريق الكونغولي.
الدقيقة 20 : إنفراد كامل من رضا سليم وتسديدة ولكن بعيدة عن مرمي الفريق الكونغولي بعد تمريرة قوية من أحمد عبد القادر.
الدقيقة 19 : مصطفي شوبير يتصدي لإنفراد كامل للاعب نادي مازيمبي.

تشكيلة مازيمبي ضد الأهلي : أليونا بادارا فاتي وإبراهيما كيتا، جونسون أتيبو، ماجلوار نتامبوي، إرنست لوزولو وأوجستين أولادابو، جلودي ليكونزا، سوزي زيمانجا وفيلي تراوري، جويل بيا، فيليبي كينزومبي.
تشكيلة الأهلي اليوم ضد نادي مازيمبي هي كلا من : مصطفى شوبير وعلي معلول ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعة ومحمد هاني وعمرو السولية وأكرم توفيق وأحمد نبيل كوكا ورضا سليم وأحمد عبد القادر ووسام أبو علي.
بدلاء الأهلي اليوم ضد مازيمبي هم : مصطفى مخلوف وخالد عبد الفتاح ومحمود متولي وكريم الدبيس وبيرسي تاو ومحمد مجدي “أفشة” وكريم فؤاد و طاهر محمد طاهر وكهربا.
بداية الشوط الأول من لقاء الأهلي ومازيمبي الكونغولي.

حامل اللقب، الأهلي، قدّم أداءً ممتازًا في المسابقة، حيث تصدّر مجموعته بثبات وتغلّب بثقة على سيمبا في ربع النهائي بثلاثة أهداف نظيفة، ومع ذلك، تعرض الفريق المصري لتحديات في الدوري المحلي بسبب الإصابات، حيث تلقى هزيمة مُريرة 4-3 أمام إنبي، وتعادل محبط 2-2 مع الفريق نفسه، وحقّق فوزًا صعبًا 1-0 على زد، ليختتم بخسارة ضد الزمالك.

وعلى الرغم من تحديات الإصابات التي أثّرت على التشكيلة، يعول المدرب مارسيل كولر على قيادة فريقه بحكمة وخبرة. فقد أعلن عن غياب لاعبين رئيسيين مثل الشناوي، وياسر إبراهيم، وأليو ديانج، وإمام عاشور، وحسين الشحات، ومع ذلك، يأمل في استفادة من عودة وسام أبو علي وبيرسي تاو، اللذين تعافيا مؤخرًا من الإصابة.

وتتوجّب على الأهلي التحضير جيدًا لمواجهة تحدّي اللعب على أرض الفريق الكونغولي، فمازيمبي يحظى بدعم جماهيري كبير واستفاد من ميزة الأرض في مباراته السابقة ضد بيراميدز، حيث فاز بثلاثية نظيفة، ورغم ذلك، يبدي كولر الاحترام للطاقم الفني والجماهير المتحمسة، ويسعى إلى تحقيق نتيجة إيجابية تعزز آمال الأهلي في المرحلة القادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى