جوميز يحدد موعد سفر الزمالك إلي غانا لخوض لقاء الإياب ضد دريمز في الكونفدرالية

الزمالك يدخل المواجهة الأولي له ضد نادي دريمز الغاني يوم الاحد المقبل الموافق 21 ابريل، وسيكون عليه تحديد متى يسافر إلي غانا لمواجهة الإياب في نصف نهائي كأس الكونفدرالية، وبالتالي حدد بالفعل الجهاز الفني للفريق متى سيكون السفر، وبالفعل حدد يوم الخميس الموافق 25 أبريل ليكون موعد السفر لغانا لمواجهة الإياب.

وقد فضل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز السفر إلى غانا بشكل مبكر تفادياً لأي مشاكل وإتاحة الراحة المطلوبة للفريق قبل السفر، هذا السفر يأتي استعدادًا لخوض مباراة دريمز الغاني في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، المقرر لها يوم 28 من الشهر نفسه.

ويستعد الفريق الأبيض لخوض مباراة الذهاب أمام دريمز في القاهرة، حيث ستقام المباراة على استاد القاهرة الدولي يوم الأحد الموافق 21 أبريل الجاري، يأمل الزمالك في تحقيق نتيجة إيجابية في لقاء الذهاب لتسهيل مهمته في مواجهة العودة في غانا.

يذكر أن الزمالك تأهل لنصف النهائي بعد أداء قوي في دور الربع، حيث تغلب على مودرن فيوتشر بهدفين مقابل هدف في لقاء الذهاب، وتعادل بهدف لكل فريق في لقاء العودة.

ومن المقرر أن ينتظم الفريق الأبيض في معسكر مغلق يوم السبت المقبل، حيث سيقيم في أحد الفنادق القريبة من ستاد القاهرة، استعدادًا للقاء المرتقب أمام بطل غانا دريمز في الأراضي الغانية|، هذا المعسكر سيسهل على الفريق التركيز والاستعداد الجيد للمواجهة الهامة في إياب الكونفدرالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى