نتيجة لعبة العراق وتايلند يلا شوت لايف كأس آسيا تحت 23 العراق ضد تايلاند الأولمبي

نتيجة لعبة العراق وتايلند يلا شوت بدون تشويش، منتخب العراق الأولمبي يبدأ مشواره في البطولة الآسيوية تحت 23 سنة من أجل تحقيق إنطلاقة مميزة للغاية ضد نظيره القوي منتخب تايلاند فهل ينجح بالتفوق علي حسابه وتحقيق أول إنتصار في البطولة سيضفي كثيراً إلي مسيرته خاصة أن الفريق في بداياته، ومعني إنتصاره اليوم ، أن الإنتصار ضد طاجيكستان مضمون وتحقيق الصعود بشكل مبكر، قبل الدخول في تعقيدات كبيرة في المواجهة الأخيرة ضد منتخب السعودية القوي، فهل ينجح أسود الرافدين بحسم الأمور بشكل سريع أم سيكون هناك نتيجة سلبية أولي في هذا المشوار القوي.

نتيجة لعبة العراق وتايلند

المنتخب العراقي تحت 23 سنة يخسر المواجهة الأولي ضد منتخب تايلند ويصعب المأمورية علي نفسه خاصة أنه سيتقابل مع نظيره السعودي في اللقاء الأخير، وستكون لعبة العراق المقبلة ضد منتخب طاجيكستان.

سيبدأ منتخب العراق تحت 23 عامًا حملته للحصول على مقعد في أولمبياد باريس 2024، اليوم الثلاثاء، بمواجهة منتخب تايلاند ضمن بطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا التي تقام في الدوحة.

ستنطلق المباراة التي ستقام على استاد الجنوب الدولي تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت السعودية والعراق ، والساعة الخامسة والنصف بتوقيت مصر.

تعتبر البطولة بمثابة طريق التأهل إلى الألعاب الأولمبية. حيث ستكون ثلاث بطاقات تأهل مباشرة إلى أولمبياد باريس من خلال البطولة الآسيوية وأخرى محتملة من خلال الملحق.

أوقعت قرعة البطولة منتخب العراق الأولمبي في المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبات السعودية وتايلند وطاجيكستان في المرحلة الأولى التي تلعب بنظام المجموعات، والتي ستختتم يوم 3 مايو.

قائمة منتخب العراق لمواجهة منتخب تايلند اليوم : كميل سعدي، حسين حسن، حسن عباس، زيد تحسين، أحمد مكنزي، يوسف الإمام، رومان دولاتشي، علي الموسوي، بلند آزاد، كرار سعد، منتظر عبد الأمير ، هلو فايق، زيد إسماعيل، نهاد محمد، كرار محمد، علي جاسم، مصطفى سعدون، أمين الحموي، رضا فاضل، منتظر محمد، محمد هيثم، سالم أحمد، حسين عامر، عمر مجباس، حسن خالد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى