موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ الذهاب والإياب في قبل النهائي والقنوات الناقلة

الريال بعد أن نجح في مهمته الأوروبية بعد قتال مرير مع السيتي يأمل في إنتفاضة كبيرة ضد الفريق البافاري نادي بايرن ميونخ من أجل المرور إلي النهائي المرتقب، فهل ينجح في المواجهات المقبلة بالذهاب والإياب ضد البايرن في حسم مصيرة، أم سيكون لدي هاري كين ورفاقه الفرصة للمنافسة علي لقب هذه البطولة بعد ضياع كافة البطولات الآخري المحلية، وبالتالي هناك فرصة كبيرة للمنافسة علي هذه البطولة، ونحن سننشر لكم موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ الذهاب والإياب في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة.

ريال مدريد يصل إلى نصف النهائي بعد أداء رائع في ربع النهائي حيث تغلب على مانشستر سيتي الإنجليزي بركلات الترجيح بعد التعادل 4-4 في المجموع، مع حسم التعادل 3-3 في لقاء الذهاب. يأمل الفريق الملكي في استمرار نجاحه وتحقيق الانتصارات للتوجه نحو المرحلة النهائية.

من جانبه، يعبر بايرن ميونخ إلى نصف النهائي بعد تخطي آرسنال الإنجليزي بنجاح بفوزه بهدف نظيف في مجموع المباراتين. يتطلع الفريق البافاري لتحقيق النجاح وتأهيل نفسه للمرحلة المقبلة من البطولة الأوروبية.

تقام مباراة الذهاب بين الفريقين يوم الثلاثاء 30 أبريل على ملعب “أليانز أرينا” في ألمانيا، بينما يقام لقاء الإياب يوم الأربعاء 8 مايو على ملعب “سانتياجو برنابيو” في إسبانيا.

موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ

يمكن الاستمتاع بمشاهدة المباراة عبر القنوات التالية:

التاريخ المباراة القنوات الناقلة
30 أبريل بايرن ميونخ vs ريال مدريد beIN Sports HD1
8 مايو ريال مدريد vs بايرن ميونخ beIN Sports HD1

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى