عاوز تطردني.. الكشف عن فحوي مشادة محمد صلاح وكلوب بعد اللقاء الأخير

كشفت مصادر حول لقاء مثير بين النجم المصري محمد صلاح ومدربه يورغن كلوب، الذي أثار الجدل وأشعل مواقع الأخبار الرياضية العالمية في الأيام الأخيرة، وذلك خلال مباراة ليفربول ووست هام، حيث شهدت اللقطة الأخيرة من اللقاء تبادل حاد للحديث بين صلاح وكلوب، وذلك قبل دخوله بديل في الدقيقة 79، وقد ألقى موقع “سبورت بايبل” الضوء على هذا الحوار، استناداً إلى خبير في قراءة الشفاه.

ووفقًا للمختص جون كاسيدي، فإن الجدل بدأ عندما حاول كلوب مصافحة صلاح، حيث قام الأخير بصافحته بأطراف أصابعه، مما أثار استياء المدرب الألماني واعتبره نقصًا في الاحترام. في رد فعل غاضب، قال صلاح: “لا يوجد شيء يمكنني فعله حيال ذلك، لا شيء”.

وبحسب كاسيدي، فإن صلاح لم يكن جاهزًا للمشاركة بسرعة كبيرة في المباراة، بما يتناسب مع توقعات كلوب. وأشار إلى أن كلوب أثار غضب صلاح بردة فعل غير محددة.

وتصاعد الجدل عندما فقد صلاح أعصابه وصرح لكلوب قائلاً: “سأفعل.. سأحصل على بطاقة حمراء، بعد 7 سنوات، بعد 7 سنوات من الخدمة، بعد 7 سنوات”. يُفسر هذا التصريح إلى الإشارة إلى السنوات السبع التي قضاها النجم المصري مع ليفربول.

يبدو أن هذا الحوار الساخن يكشف عن توترات داخلية في فريق ليفربول، وقد يعكس تحديات العمل الجماعي وضغوطات المنافسة في الملاعب الرياضية، وربما يلقي الضوء على علاقة صلاح مع النادي ومستقبله فيه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى