خصم الأهلي.. القنوات الناقلة لمباراة بترو اتلتيكو ومازيمبي اليوم في إياب ¼ النهائي

القنوات الناقلة لمباراة بترو اتلتيكو ومازيمبي اليوم، الفريق الأنجولي بترو أتلتيكو يحاول تحقيق مفاجآة كبيرة في طريقه نحو كتابة تاريخ جديد، خاصة عندما يتعلق الأمر بالصعود إلي قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث سيتقابل في لقاء الإياب اليوم ضد نادي مازيمبي الكونغولي في لقاء لن يكون سهل علي الفريق ، ولكن نجح بالخروج بالتعادل السلبي في اللقاء الأول علي ملعب أرضية المنافس، وبالتالي سيكون عليه الضغط اليوم من أجل حسم المواجهة بالفوز بأي نتيجة.

القنوات الناقلة لمباراة بترو اتلتيكو ومازيمبي

  • القناة : بي إن سبورت 6.
  • المعلق : أحمد عبده.
  • البطولة : إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.
  • ملعب المباراة : استاد 11 نوفمبر.

يستضيف نادي بترو أتلتيكو نظيره مازيمبي على ملعب 11 نوفمبر، وذلك في مباراة الإياب بدور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا اليوم السبت، ولم يُحسم الصراع على التأهل بعد، حيث انتهت مباراة الذهاب بالتعادل السلبي بدون أهداف في لوبومباشي الأسبوع الماضي.

سيطر مازيمبي على مجريات معظم فترات مباراة الذهاب التي أقيمت على أرضه وبين جماهيره، لكنه فشل في استغلال الضغط وفرصة اللعب على أرضه لصالحه، سدد فريق “الغربان” 28 مرة على المرمى خلال المباراة، بينما لم يسدد ضيوفهم سوى مرتين.

يذكر أن الفائز من هذه المواجهة سيتقابل مع النادي الأهلي المصري في لقاء الدور النصف النهائي، وذلك بعد أن تجاوز الأخير نظيره نادي سيمبا التنزاني بنجاح كبير بالفوز خلال المواجهتين ذهاباً وإياباً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى