تمهيداً للترجي.. تشكيلة الاهلي الرسمية اليوم أمام الاتحاد السكندري بقيادة الأساسيين

في مباراة اليوم ضد الاتحاد السكندري، قرر مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، تشكيلة مميزة تهدف إلى تحقيق الانتصار وحصد النقاط الثلاث، في إطار مباريات الدوري الممتاز لكرة القدم، وفيما يلي تفاصيل التشكيلة والتحركات الفنية التي اتخذها كولر لهذا اللقاء المهم:

في مرمى الأهلي، سيكون الحارس مصطفى شوبير، الذي يتمتع بخبرة واضحة وقدرة على تأمين المرمى بثقة واستقرار.

في خط الدفاع، اختار كولر أربعة لاعبين يتميزون بالقوة البدنية والتحكم الفني، حيث سيلعب محمد هاني على الجانب الأيمن، بينما سيكون رامي ربيعة ومحمد عبد المنعم في قلب الدفاع، وعمر كمال سيلعب في مركز الظهير الأيسر.

في خط الوسط، سيكون أكرم توفيق ومروان عطية وإمام عاشور وحسين الشحات ورضا سليم مفاتيح الوسط، حيث يمتلك كل لاعب منهم مهارات فنية رائعة تسهم في تمرير الكرة والسيطرة على وسط الملعب.

وفي خط الهجوم، سيلعب وسام أبو علي، الذي يتمتع بقدرة هجومية مميزة وقدرة على تسجيل الأهداف، ليكون رأس حربة الفريق وأمله الأساسي في تسجيل الأهداف.

يعد استبعاد الثنائي عمرو السولية وأحمد عبدالقادر بسبب الإصابة، إلى جانب غياب ياسر إبراهيم وأليو ديانج ومحمد الشناوي بسبب عدم اكتمال الجاهزية، وإراحة الثنائي بيرسي تاو وعلي معلول، استراتيجية مدروسة من قبل كولر لضمان استعداد الفريق وتفادي المخاطر الصحية.

ويأتي استبعاد الثلاثي خالد عبدالفتاح وطاهر محمد طاهر وكريم الدبيس لأسباب فنية، حيث يبدو أن كولر يرغب في تجديد الدماء وتجربة بعض الخيارات الجديدة في تشكيلته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى