تشكيلة النصر ضد الأخدود اليوم بعد إستقبال تاريخي في نجران

في إطار استعداداته لمباراته الهامة في دوري روشن السعودي للمحترفين، استقر البرتغالي لويس كاسترو، مدرب النصر، على التشكيلة المتوقعة التي ستخوض المواجهة ضد نظيره الأخدود اليوم. يأتي ذلك بعد غياب بديل مواطنه أوتافيو مونتيرو في خط الوسط بسبب الإجهاد، حيث يستعد الفريق الأصفر لخوض هذه المواجهة بقوة وتركيز من أجل تحقيق الانتصار وحصد النقاط الثلاث.

تتجه أنظار عشاق كرة القدم نحو ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضية، حيث يستعد النصر بقيادة نجمه كريستيانو رونالدو لمواجهة الأخدود في إطار الجولة 31 من الدوري. ويعد هذا اللقاء فرصة حاسمة للفريق الأصفر لتحقيق الانتصار والاقتراب أكثر من المتصدر، الهلال، في جدول الترتيب.

بالنظر إلى التشكيلة المتوقعة، يتوقع أن يبدأ النصر المباراة بالتشكيلة التالية:

  • حراسة المرمى: دافيد أوسبينا.
  • خط الدفاع: سلطان الغنام، علي لاجامي، إيمريك لابورت، أليكس تيليس.
  • وسط الملعب: عبدالله الخيبري، علي الحسن، مارسيلو بروزفيتش.
  • خط الهجوم: أيمن يحيى، ساديو ماني، كريستيانو رونالدو.

يتطلع النصر لتحقيق الفوز في هذه المباراة الهامة، خاصة مع غياب بعض العناصر الأساسية مثل أوتافيو، وذلك من أجل مواصلة المنافسة على لقب الدوري والتقدم في جدول الترتيب.

وبحسب الجدول الحالي، يحتل النصر المركز الثاني برصيد 74 نقطة، بفارق 12 نقطة عن الهلال المتصدر. ومن المعروف أن النقاط الثلاث في هذه المباراة قد تكون حاسمة في المنافسة على اللقب، وبالتالي فإن النصر يسعى جاهدًا للفوز والحفاظ على آماله في التتويج بالبطولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى