هدف عمر مرموش يقود آينتراخت لفوز ضد أوغسبورغ بالدوري

قلب فريق آينتراخت فرانكفورت تأخره بهدف أمام ضيفه أوجسبورج إلى فوز مثير بنتيجة 3/1 في الجولة الثلاثين من البطولة، وذلك في مباراة أمس الجمعة في الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا).

وكانت بداية المباراة تحمل بعض التوترات لفرانكفورت، حيث سجل روبين فارجاس هدفاً لصالح أوجسبورج في الدقيقة 13، مما جعل الأمور تبدو صعبة للفريق المضيف في الشوط الأول.

ومع بداية الشوط الثاني، عاد فرانكفورت بقوة لتغيير مجريات المباراة، حيث نجح فارس شعيبي في تعديل النتيجة في الدقيقة 55، ثم أضاف هوغو إيكيتيكي الهدف الثاني في الدقيقة 61، ليقلب المباراة رأساً على عقب لصالح الفريق المضيف.

ولم يكتف فريق فرانكفورت بذلك، بل استمر في زخمه، حيث أتى الهدف الثالث والنهائي من قدم عمر مرموش في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع للمباراة، ليضمن الفوز الثمين وثلاث نقاط مهمة.

بهذا الانتصار، رفع فرانكفورت رصيده إلى 45 نقطة في المركز السادس في جدول الترتيب، محققاً انتصاره الحادي عشر في الدوري هذا الموسم، بجانب الخسارة في سبع مباريات والتعادل في 12 مباراة.

من ناحية أخرى، توقف رصيد أوجسبورج عند 39 نقطة في المركز السابع، بعد تلقيه خسارته الحادية عشرة هذا الموسم، رغم فوزه في عشر مباريات وتعادله في تسع.

يظهر هذا الفوز الهام أهمية تواصل تألق فرانكفورت في المنافسة على مستوى عالٍ في البطولة، بينما يجد أوجسبورج نفسه في موقف يتطلب تحسين أدائه لمواصلة المنافسة على المراكز المتقدمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى