ليفربول يعود إلي صدارة الدوري بإنتصار ثمين علي شيفيلد يونايتد بمشاركة صلاح

الريدز ينجح في العودة إلي صدارة البريميرليج من جديد، بعد الفوز علي حساب نادي شيفيلد المتأخر، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في لقاء شارك فيه اللاعب محمد صلاح، ولكن لم ينجح في إضافة مساهمات بشكل ملحوظ متأثراً بالصيام في هذه المواجهة بشكل كبير، يذكر أن الفريق قد نجح في الفوز بفضل جهودات ماك أليستر الجبارة من جديد.

سحل أهداف نادي ليفربول كلا من دراوين نونيز ، ثم ماك أليستر ، ثم اللاعب الهولندي جاكبو.

انطلقت المباراة بشكل مثير، حيث سجّل الأوروجواياني داروين نونيز هدف التقدم لصالح ليفربول في الدقيقة 17، بعد خطأ فادح من حارس مرمى شيفيلد يونايتد الذي سدد الكرة بطريقة غير صحيحة. وفي الشوط الثاني، تمكن كونور برادلي من شيفيلد من تسجيل هدف التعادل بشكل غير مقصود في مرماه في الدقيقة 58، قبل أن يتمكن الأرجنتيني ماك أليستر من تسجيل الهدف الثاني لليفربول في الدقيقة 76 بتسديدة صاروخية لا تصد ولا ترد. وفي الوقت القاتل من المباراة، أضاف الهولندي كودي جاكبو الهدف الثالث للريدز في الدقيقة 90.

تألق النجم المصري محمد صلاح الذي شارك في المباراة كأساسي وقدم أداء مميزًا قبل أن يتم استبداله في الدقيقة 59، حيث كان له دور كبير في إثراء الهجمات وصناعة الفرص. يُذكر أن المباراة شهدت توقفا في الدقيقة 25 لإفساح المجال للاعبين المسلمين لأداء صلاة الإفطار.

بهذا الانتصار الثمين، رفع ليفربول رصيده إلى 70 نقطة في صدارة الدوري الإنجليزي، بينما تجمد رصيد شيفيلد يونايتد عند 15 نقطة في المركز الأخير. استعاد الريدز بذلك الصدارة من أرسنال الذي احتل المركز الثاني برصيد 68 نقطة، فيما يحتل مانشستر سيتي المركز الثالث برصيد 67 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى