نتيجة مباراة الزمالك والاهلي يلا شوت لايف في لقاء القمة المصرية بالدوري

نتيجة مباراة الزمالك والاهلي اليوم بدون تقطيع، نادي الزمالك يحاول تحقيق إنتصار علي حساب المنافس القوي النادي الأهلي من أجل التقدم في الترتيب العام بالبطولة المحلية، بينما يحاول النادي الأهلي أن يكون علي قدر المسئولية من أجل تحقيق نتيجة إيجابية ثمينة خاصة في ظل معاناة كولر من الإصابات حيث يطمح في الخروج بدون أي غيابات جديدة قبل لقاء مازيمبي الصعب ، ويأمل الأحمر في إضافة نتيجة كاملة في هذه المواجهة للإستمرار بطريق الإنتصارات بعد الفوز الماضي علي حساب نادي زد.

يلا شوت نتيجة الزمالك والاهلي

الأهلي يخسر من الزمالك بهدفين مقابل هدف.

تستعد الجماهير الكروية في مصر لمواجهة الكلاسيكو بين الأهلي والزمالك، وهي إحدى أبرز المواجهات في عالم كرة القدم المصرية والعربية، المباراة المؤجلة من الأسبوع العاشر للدوري المصري الممتاز ستكون في استاد القاهرة ومن المتوقع أن تكون مثيرة ومليئة بالتشويق.

في البداية، أعلن مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، تشكيلة فريقه لهذه المباراة الهامة، يتواجد في تشكيل الأهلي لهذه المباراة النجوم البارزين مثل مصطفى شوبير في حراسة المرمى، ومحمد هاني ورامي ربيعة وعلي معلول في الدفاع، وكريم نيدفيد وأحمد نبيل كوكا وأفشة في خط الوسط، بينما يتولى طاهر محمد طاهر وعمر كمال وأنتوني موديست خط الهجوم.

من جانبه، أعلن جوزيه جوميز، المدير الفني للزمالك، تشكيل فريقه لهذه المواجهة المثيرة، حيث يضم حمزة المثلوثي وحسام عبد المجيد في خط الدفاع، ومحمد عواد في حراسة المرمى، ويتواجد دونجا وأحمد حمدي وعبد الله السعيد في خط الوسط، بينما يتولى سيف الجزيري وزيزو وناصر ماهر مهمة الهجوم.

يأتي هذا اللقاء في إطار تاريخي طويل من المواجهات بين الأهلي والزمالك في الدوري المصري، حيث حقق الأهلي 49 فوزاً في مبارياته مع الزمالك، بينما فاز الزمالك 27 مرة، وانتهت 50 مباراة بالتعادل.

بالنسبة للمشجعين الذين يرغبون في متابعة المباراة، يمكنهم ذلك من خلال القنوات الناقلة للمباراة التي ستُبث مباشرة. ومن المهم للجماهير الاستعداد لمشاهدة هذه المواجهة الكروية المثيرة التي تجمع بين فريقين من أعرق الأندية في مصر والعالم العربي.

يعتبر هذا اللقاء فرصة للفريقين لتحقيق الانتصار وتحسين موقعهما في جدول ترتيب الدوري المصري، حيث يسعى الأهلي لمواصلة الانتصارات والاحتفاظ بمركزه في الصدارة، بينما يسعى الزمالك لتحسين موقفه والتقدم في الترتيب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى