الريال ودورتموند في النهائي.. نتيجة ريال مدريد وبايرن ميونخ يلا شوت لايف الإياب في دوري أبطال أوروبا

نتيجة ريال مدريد وبايرن ميونخ يلا شوت لايف، الملكي ريال مدريد يحاول البحث عن إنطلاقة أوروبية جديدة ومحاولة العودة للسيطرة علي اللقب عبر بوابة الفرق الألمانية، ولكن عليه أن ينتصر أولا علي حساب خصم ألماني قوي وهو نادي بايرن ميونخ ، ثم الذهاب إلي بروسيا دورتموند الذي تأهل إلي النهائي، فهل يتمكن من تحقيق الإنتصار علي حساب الخصم الألماني الأول الأقوي ، أم سيكون هناك نتيجة آخري يتمكن من خلالها الألمان من السيطرة علي اللقب وتحقيق النهائي الألماني في دوري أبطال أوروبا، خاصة في ظل الفرص المتساوية للفريقين في هذه المواجهة، بعد التعادل الإيجابي الأول وإلغاء قاعدة الهدف بهدفين في أرض الخصم.

نتيجة الريال والبايرن بدون تشويش

خوسيلو يقود الملكي الريال إلي نهائي دوري أبطال أوروبا بعد أن سجل هدفين في مرمي بايرن ميونخ في آخر الدقائق، ليصعد بالفريق بعدما كان متأخراً بهدف.

ريال مدريد يتطلع إلى خطوة جديدة نحو تعزيز رقمه القياسي في عدد ألقاب دوري أبطال أوروبا إلى 15 عندما يحتضن بايرن ميونيخ في مباراة إياب الدور نصف النهائي اليوم، وذلك بعد التعادل في مباراة الذهاب في ميونخ بنتيجة 2-2، يدخل الفريقان إلى المباراة بتحفيز كبير للتأهل للمربع الذهبي والمنافسة على اللقب الأغلى في أوروبا.

ريال مدريد، الذي فاز بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الرابعة عشرة في موسم 2021-2022، يتمتع بسجل ممتاز ضد بايرن ميونيخ في البطولة، ولم يخسر ريال في آخر سبع مواجهات أمام البافاري، مع 5 انتصارات وتعادلين، كما يتفوق الفريق الملكي في سجل المواجهات المباشرة بين الفريقين، حيث حقق 12 انتصارًا مقابل 11 خسارة فقط.

المباراة ستقام على ملعب سانتياغو برنابيو، ويأمل ريال مدريد في استغلال عامل الأرض والجمهور للفوز والتأهل.

بايرن ميونيخ، من جانبه، يدخل المباراة بتطلعات كبيرة للتأهل، ويسعى لتحقيق الفوز خارج ملعبه، الفريق البافاري يتمتع بقوة هجومية كبيرة، ومن المتوقع أن يبذل قصارى جهده لتسجيل الأهداف وضمان التأهل للنهائي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى