قائمة ريال مدريد ضد مان سيتي اليوم في الإياب وسر إستدعاء تشواميني

آثار اللاعب الفرنسي الكبير ، تشواميني جدل كبير ضده بعد أن كان مستبعداً من لقاء فياريال وحضر لقاء في NBA ولذلك، قرر المدرب الإيطالي الكبير أنشيلوتي ضمه إلي قائمة مان سيتي اليوم رغم أن اللاعب لن يتمكن من النزول إلي أرضية الملعب بسبب إيقافه بشكل رسمي بعد أن تراكمت عليه الإنذارات ، ولعل الإنتقادات التي تم توجيهها إلي اللاعب في الموقف السابق كانت أبرز أسباب ضمه إلي هذه المواجهة.

المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد الإسباني، كشف عن قائمة الفريق المسافرة إلى إنجلترا لمواجهة مانشستر سيتي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وبالرغم من تعرض اللاعب الفرنسي أوريلين تشواميني للإيقاف في هذه المباراة بسبب تراكم الإنذارات، إلا أنه تم استدعاؤه للسفر مع الفريق والتواجد ضمن القائمة.

وفيما يتعلق بقائمة ريال مدريد، فقد شهدت وجود اللاعبين التاليين:

في حراسة المرمى: لونين، كيبا، فران.

في خط الدفاع: كارفاخال، ميليتاو، ناتشو، لوكاس فاسكيز، فران جارسيا، روديجير، ميندي.

في خط الوسط: بيلينجهام، كروس، مودريتش، فالفيردي، تشواميني، سيبايوس، أردا جولر.

في خط الهجوم: فينيسيوس، رودريجو، خوسيلو، براهيم دياز.

على الرغم من إيقاف تشواميني لهذه المباراة، إلا أن حضوره مع الفريق يأتي لدعم زملائه رغم غيابه عن الميدان، وهو ما يبرز الروح الجماعية والتكاتف داخل الفريق.

وحسبما أشارت صحيفة أس الإسبانية، فإن تشواميني قرر السفر مع بعثة الفريق إلى إنجلترا بسبب استمرار دعمه وتضامنه مع الفريق، خاصة بعد الانتقادات التي تعرض لها من بعض الجماهير بسبب حضوره مباراة NBA في باريس، وقت لقاء فريقه مع فياريال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى