نتيجة برشلونة وباريس سان جيرمان يلا شوت لايف دوري الأبطال برشلونة ضد بي اس جي

نتيجة برشلونة وباريس سان جيرمان يلا شوت بدون تشويش، الفريق الكتالوني يحاول تحقيق علامة كاملة علي حساب المنافس من أجل تحقيق إنتصار ثمين في مشواره للصعود إلي الدور المقبل بنجاح كبير، بينما سيكون التعادل كاف أيضا للفريق الإسباني من أجل التأهل ، وعلي جهه آخري يحاول نادي بي اس جي الفرنسي أن يكون لديه ريمونتادا قوية كما حققها عليه الفريق الكتالوني من قبل، وبالتالي ستكون أقوي رواية للفريق الذي يتواجد به اللاعب الفرنسي مبابي الذي سيرحل بنهايه الموسم الحالي، ويأمل نادي بي اس جي أن يعوض ما حدث في حديقة الأمراء في اللقاء الماضي بعد الخسارة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في لقاء مهم.

نتيجة برشلونة وباريس سان جيرمان

بي اس جي ينجح في الصعود علي حساب برشلونة بعد أن تفوق عليه بأربعة أهداف مقابل هدف، ويحقق ريمونتادا قوية ويتقابل مع نظيره الألماني بروسيا دورتموند في نصف النهائي.

مباراة مثيرة تنتظر عشاق كرة القدم اليوم، حيث يتقابل فريق برشلونة الإسباني مع نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي في إياب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، المباراة ستقام على ملعب “مونتجويك”، معقل البارسا، وهي مباراة مرتقبة لتحديد الفريق المتأهل لنصف النهائي.

حظي برشلونة بمزايا الراحة لفترة طويلة قبل خوض مباراة الذهاب التي حقق فيها الإنتصار ، ولكن الحال تبدل الآن، حيث استمتع باريس سان جيرمان بعطلة نهاية الأسبوع قبل رحلة الليلة إلى كاتالونيا، أدت تبديلات لويس إنريكي بين الشوطين إلى تعافٍ سريع في مباراة الذهاب ، لكن هدف رافينها الثاني في المباراة وهدف أندرياس كريستنسن برأسية يعني أن على متصدر الدوري الفرنسي تعويض الفارق على أرض ليست ملكه.

برشلونة تتقدم 3-2 ذهابا أمام باريس سان جيرمان في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعد أن كان الفريق متأخراً في العاصمة الفرنسية، وقد حقق فريق تشافي الكتالوني خطوة واحدة في الدور نصف النهائي بعد العرض الرائع الذي قدموه في باريس يوم الأربعاء الماضي ، وعادوا إلى الانتصارات مرة أخرى في نهاية الأسبوع حيث ساعدت مجهودات جواو فيليكس البهلوانية برشلونة على تحقيق فوز صعب 1-0 على قادش.

تمثل المباراة فرصة لبرشلونة لتأكيد تفوقه بعد فوزه في لقاء الذهاب على باريس سان جيرمان بنتيجة 3-2، حيث سيسعى البارسا للحفاظ على الأداء القوي وتحقيق الفوز أمام جماهيره في ملعبه.

يدخل برشلونة المباراة وسط غيابات مهمة، حيث لن يتمكن سيرجي روبيرتو وكريستنسن من المشاركة بسبب تراكم البطاقات الصفراء، لكن الفريق يستعيد الثنائي بيدري وفرينكي دي يونج لتعويض الغيابات ، من جانبه، يطمح باريس سان جيرمان في تعويض الخسارة في لقاء الذهاب والتأهل لنصف النهائي، حيث يعول على خبرة مدربه لويس إنريكي ورغبة لاعبه كيليان مبابي في تحقيق نتيجة إيجابية قبل رحيله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى