نتيجة بايرن ميونخ وآرسنال يلا شوت لايف دوري الأبطال البايرن ضد آرسنال

نتيجة مباراة بايرن ميونخ وآرسنال يلا شوت بدون تشويش، يأمل الفريق القوي نادي آرسنال الإنجليزي في تحقيق إنتصار خارج الديار يضمن له الصعود إلي النصف النهائي ليتقابل مع مان سيتي أو الريال، فهل ينجح في المواجهة القوية ضد نادي بايرن ميونخ، أم سيكون هناك نتيجة سلبية ويخرج من البطولة بشكل سريع، خاصة في ظل التعثر الكبير الأخير بالدوري ضد نادي أستون فيلا وفقدانه الصدارة لصالح السيتي، وبالتالي أصبح الموقف صعب في البطولة المحلية التي لطالما كان يحلم بالتتويج بها، فهل يكتب الفريق نجاحاً أوروبياً، أم يكون أسبوع التعثر المحلي والأوروبي، وهو نفس الشيء لدي البايرن صاحب الملعب حيث أن هذه آخر بطولة ينافس عليها الفريق بقيادة هاري كين.

يلا شوت لايف نتيجة البايرن ضد آرسنال

البايرن يفوز بصعوبة كبيرة علي حساب نادي آرسنال بهدف دون رد، عن طريق اللاعب كيميش ويضرب الفريق موعد مع نادي ريال مدريد في نصف النهائي.

يواجه بايرن ميونيخ خطر الخروج من دور الثمانية للموسم الرابع على التوالي، حيث يستضيف آرسنال في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2023-2024، منذ التغلب على باريس سان جيرمان في 2019-2020 وحصد لقب دوري أبطال أوروبا السادس، خسر بايرن ميونيخ في ربع النهائي ثلاث مرات متتالية، آخرها أمام مانشستر سيتي الموسم الماضي.

علي الجهه الآخري، يطمح آرسنال، الذي يشارك في البطولة للمرة الأولى منذ 2016-2017، إلى تحقيق أول ظهور له في الدور نصف النهائي منذ 2008-2009، وكانت مباراة الذهاب الأسبوع الماضي وقد تعادلا 2-2.

بدأ هاري كين بقوة في دوري أبطال أوروبا، مسجلاً أربعة أهداف في أول أربع مباريات له. ثم عانى المهاجم الإنجليزي البالغ من العمر 30 عامًا من فترة تراجع لثلاث مباريات قبل أن يعود لمستواه. سجل كين ثنائيته الثانية في البطولة خلال فوز بايرن 3-0 على لاتسيو في إياب دور الـ16 وسجل أيضًا في التعادل مع آرسنال الأسبوع الماضي.

كان دفاع الجانرز عمليًا منيعًا خارج أرضه في جميع المسابقات الأخيرة. حيث لم يستقبل الفريق سوى هدف واحد في آخر ست مباريات خارج أرضه وحافظ على نظافة شباكه في آخر ثلاث مباريات، وقد استقبل الجانرز ما مجموعه خمسة أهداف في مبارياتهم الأربع خارج أرضهم في دوري أبطال أوروبا لكنهم لم يتلقوا سوى هدف واحد في ثلاث من تلك المباريات.

حصل آرسنال على مساهمات هجومية قوية من عدة لاعبين مختلفين، حيث يتقاسم بوكايو ساكا ولياندرو تروسارد وجابرييل جيسوس صدارة هدافي الفريق برصيد أربعة أهداف لكل منهما، وقد سجل كل من ساكا وتروسارد ضد بايرن في مباراة الذهاب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى