نتيجة الاردن وقطر يلا شوت لايف تحت 23 سنة في كأس آسيا الأولمبي

نتيجة الاردن وقطر تحت 23 سنة الأولمبي يلا شوت بدون تشويش، منتخب قطر الأولمبي بعد بداية مثالية ضد منتخب إندونيسيا يحاول أن يتفوق علي حساب منافس جديد وهو منتخب الأردن فهل يتمكن من التفوق علي حسابه وتحقيق علامة كاملة ستكون بمثابة الصعود إلي الدور المقبل، أم سيكون هناك نتيجة سلبية أولي في مشواره، خاصة أن منتخب الأردن لم يخسر في اللقاء الأول ضد منتخب أستراليا القوي، وبالتالي عليه أن يستجمع كل قوته رغم حالة الطرد التي تحصل عليها قائده، من أجل تسجيل إنتصار سيسهل المأمورية ضد إندونيسيا في اللقاء الأخير.

يلا شوت لايف نتيجة الاردن وقطر تحت 23

المنتخب الأردني يخسر في الوقت القاتل بهدفين مقابل هدف أمام منتخب قطر، ليكون مطالب بالإنتصار علي حساب منتخب إندونيسيا من أجل الصعود بنجاح إلي الدور المقبل من هذه البطولة. خاصة أن منتخب إندونيسيا قد فجر مفاجآة كبيرة بالفوز علي حساب أستراليا في اللقاء الذي جري اليوم.

مواجهة قوية للغاية بين الأردن وقطر تشهدها من جديد الملاعب القطرية وتحديداً على أرض ملعب جاسم بن حمد بنادي السد، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى في بطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا، وذلك بعد أن كان هناك نهائي آسيا بين قطر والاردن أيضا منذ أشهر.

يتربع المنتخب القطري على صدارة ترتيب المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط، بينما يحتل المنتخب الأردني المركز الثاني برصيد نقطة واحدة، بالتساوي مع أستراليا، في حين تتذيل إندونيسيا الترتيب بدون نقاط.

افتتح المنتخب الأردني مشواره في البطولة بالتعادل السلبي مع أستراليا، بقيادة مدربه الوطني عبدالله أبو زمعة، فيما حقق المنتخب القطري فوزًا مستحقًا على إندونيسيا بهدفين دون رد.

وعلى الرغم من كثرة اللقاءات السابقة التي جمعت منتخبي قطر والأردن تحت 23 عامًا في بطولات مختلفة، إلا أن هذه المواجهة تعتبر الأولى بين العنابي والنشامى في كأس آسيا للشباب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى