سام مرسي افضل لاعب في إيبسويتش تاون هذا الموسم بعد الصعود

تألق النجم المصري سام مرسي في موسم لا يُنسى مع فريق إيبسويتش تاون الإنجليزي، حيث توج بجائزة أفضل لاعب في الفريق عن الموسم الماضي وجاء هذا التتويج تتويجاً لمسيرة استثنائية قاد فيها الفريق نحو تحقيق إنجاز كبير، وهو التأهل إلى دوري الدرجة الأولى الإنجليزي “الشامبيونشيب” في الموسم القادم.

في إعلان رسمي من النادي على موقع التواصل الاجتماعي “X”، أشاد النادي بمساهمة سام مرسي في قيادة الفريق نحو هذا الإنجاز التاريخي وما يميز هذا الإنجاز أكثر هو أن سام مرسي أصبح أول لاعب مصري في تاريخ الدوري الإنجليزي يصعد مع فريقه من دوري الدرجة الثانية إلى الدوري الأعلى.

في تعليقه على هذا الإنجاز، عبّر سام مرسي عن فخره وسعادته الكبيرة لتحقيق هذا الإنجاز التاريخي، مؤكداً أنها كانت رحلة رائعة وحلم يتحقق لأي لاعب أن يشارك في دوري الدرجة الممتازة الإنجليزية.

وفيما كانت تلك اللحظة تعني الكثير بالنسبة لسام مرسي كلاعب، إلا أنه لم ينسَ طرح رسالة تضامنية مع الشعب الفلسطيني، حيث أشار إلى الدعم الكبير الذي تلقاه من الفلسطينيين وتأثره العميق بهذا الدعم وأكد مرسي أنه يعتبر الفلسطينيين الأبطال الحقيقيين، مشيراً إلى أن كرة القدم مجرد لعبة، بينما هم يواجهون تحديات حقيقية.

وعبر مرسي أيضاً عن عدم استدعائه لمعسكر المنتخب المصري الأخير، معبراً عن عدم يقينه بخصوص مشاركته في المعسكر المقبل، مما يظهر أنه يركز حالياً على مسيرته مع فريقه الإنجليزي ويسعى لتحقيق المزيد من الإنجازات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى