متوقعْ.. تشكيلة ريال مدريد والبايرن اليوم في إياب دوري أبطال أوروبا

تشكيلة ريال مدريد والبايرن اليوم في إياب دوري أبطال أوروبا، في مساء هذا اليوم الأربعاء، يتجدد الصراع الكروي الأوروبي المثير، حيث يستضيف فريق ريال مدريد الإسباني نظيره الألماني بايرن ميونخ على أرض ملعب “سنتياجو برنابيو”، في إياب دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، تعد هذه المواجهة القمة حدثًا رياضيًا مهمًا ينتظره عشاق كرة القدم حول العالم بفارغ الصبر.

تجسدت قائمة ريال مدريد لهذه المباراة بعودة الظهير الأيمن داني كارفاخال، بعد غيابه عن مباراة الذهاب بسبب الإيقاف، ليمنح المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق خيارات إضافية في خط الدفاع. من المتوقع أن يستند أنشيلوتي في تشكيلته إلى تجربة اللاعبين وجاهزيتهم البدنية والفنية لهذه المواجهة الحاسمة.

فيما يلي تشكيلة ريال مدريد المتوقعة لمباراة اليوم ضد بايرن ميونخ:

حراسة المرمى لونين
خط الدفاع داني كارفاخال – أوريلين تشواميني – أنطونيو روديجير – فيرلاند ميندي
خط الوسط كامافينجا – توني كروس – فالفيردي – جود بيلينجهام
خط الهجوم فينيسيوس جونيور – رودريجو جوس

أما بالنسبة لفريق بايرن ميونخ، فسيدخل المدرب الألماني توماس توخيل المباراة بتشكيلة قوية ومتميزة، يتوقع أن تضغط على الخصم وتسعى لتحقيق الفوز والتأهل إلى المرحلة النهائية للبطولة، سيكون لديهم تحدٍ كبير لمواجهة ريال مدريد على أرضه، لكنهم يمتلكون الإمكانيات اللازمة لتحقيق النجاح.

إليكم تشكيلة بايرن ميونخ المتوقعة لهذه المباراة:

حراسة المرمى مانويل نوير
خط الدفاع جوشوا كيميتش – دي ليخت – إيريك داير – نصير مزراوي
خط الوسط ليون جورتسكا – لايمر – توماس مولر
خط الهجوم هاري كين – جمال موسيالا – ليروي ساني

تشير التوقعات إلى أن المباراة ستكون مثيرة ومثيرة للاهتمام، حيث يسعى كل فريق إلى تحقيق الفوز والتأهل إلى المرحلة النهائية للبطولة. يعد ريال مدريد محط أنظار الجماهير بفضل عودتهم إلى مسار الانتصارات، بينما يتطلع بايرن ميونخ إلى تحقيق المفاجأة والمضي قدمًا نحو اللقب.

لقاء الذهاب إنتهي 2-2، وبالتالي يلزم إنتهاء المواجهة بإنتصار أحد الفريقين حتي ولو بركلات الترجيح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى