الأهلي ضيعه.. إشبيلية يراقب موهبة تشيلسي ديفيد فوفانا تمهيداً لضمه

أصبح اللاعب ديفيد فوفانا الذي كان مرشح منذ سنتين للإنضمام إلي النادي الأهلي المصري، علي أعتاب اللعب إلي نادي إشبيلية بشكل رسمي، خاصة مع نية النادي الإسباني التعاقد مع هذا اللاعب الموهبه، في ظل تواجده ضمن صفوف نادي تشيلسي الذي أعاره إلي نظيره نادي بيرنلي، ووفقا لآخر التقارير فإن الفريق الإسباني عينه علي اللاعب ويراقبه بشكل مكثف تمهيداً لضمه.

انتقل ديفيد فوفانا البالغ من العمر 21 عامًا إلى نادي تشيلسي، العام الماضي، قادمًا من نادي مولده النرويجي، وتم إرساله على سبيل الإعارة إلى يونيون برلين الألماني بعد قضاء ستة أشهر مع الفريق الأول لتشيلسي، وتزامن وصوله إلى النادي الألماني مع تراجع مستواهم بشكل كبير، وقد تأثر الشاب بشكل مباشر بذلك.

وكان المدير الفني الأرجنتيني لفريق البلوز، قد أعلن عن قطع إعارة اللاعب التي كانت إلي الفريق الألماني يونيون برلين، وبعد عودته تم إعارته إلي بيرنلي.

فوفانا يخطف الأضواء في بيرنلي

يصارع فريق بيرنلي بقيادة المدرب فينسينت كومباني للبقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز، لكن فوفانا نجح في تخطي التحدي وقدم أداءً مميزًا مع الفريق، وسجل المهاجم الإيفواري أربعة أهداف وقدم تمريرة حاسمة في تسع مباريات خاضها مع النادي، وهو ما وضعه تحت مجهر اهتمام إشبيلية.

خاصة أن الفريق الإسباني يبحث عن مهاجم جديد في الفترة المقبلة ، ولا يزال إشبيلية يحتفظ باهتمام قوي بفوفانا وقد يتحرك لضمه هذا الصيف المقبل، ومع حاجة تشيلسي نفسها إلى هداف دائم، لا يوجد سبب كبير ليوافق البلوز على انتقال دائم.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى