مصطفي ملائكة حارس نادي نيوم الجديد في تحدي أخير

أعلن نادي نيوم، عن انضمام الحارس مصطفى ملائكة، حارس مرمى فريق الفتح السابق، لدعم صفوف فريقهم الأول لكرة القدم، والذي تم ترقيته حديثًا إلى دوري يلو لأندية الدرجة الأولى ولم يتم الإفصاح عن مدة العقد المبرم مع الحارس.

قام النادي بنشر صورة لمصطفى ملائكة على حسابه الرسمي في منصة “إكس” مع تعليق مرحب به جاء فيه: “مصطفى ملائكة ينضم إلى نيوم.. أهلاً بحارس المرمى الجديد”.

ويعتبر مصطفى ملائكة، البالغ من العمر 38 عامًا، هو التعاقد الرابع لفريق نيوم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية حيث سبق للنادي أن عزز فريقه بثلاثة لاعبين آخرين وهم: البرازيلي رومارينيو، مهاجم الاتحاد السابق، وأسامة الخلف بعد انتهاء عقده مع الفيحاء، وعباس الحسن لاعب الفتح السابق بالإضافة إلى التعاقد مع البرازيلي بريكليس شاموسكا لتولي تدريب الفريق.

لعب مصطفى ملائكة في السابق مع أندية الأنصار، والاتحاد، وهجر، والفيصلي الذي ساهم معه في الفوز بكأس خادم الحرمين الشريفين لموسم 2020-2021 للمرة الأولى في تاريخ النادي، قبل أن ينتقل إلى الفتح في النصف الثاني من الموسم الرياضي الماضي، تمت إعارته إلى الشباب.

خلال مشاركته في النسخة الأخيرة من دوري روشن السعودي، خاض ملائكة 10 مباريات، منها مباراة واحدة بقميص الفتح و9 مباريات مع الشباب وقد استقبل خلال هذه المباريات 7 أهداف وحافظ على نظافة شباكه في 5 مباريات، حسب إحصائيات موقع “ترانسفير ماركت” العالمي.

تأتي هذه الانتقالات كجزء من استراتيجية نادي نيوم لتعزيز صفوفه بلاعبين ذوي خبرة استعدادًا للموسم المقبل، مع التركيز على تحقيق أداء مميز في دوري يلو.

زر الذهاب إلى الأعلى