لعبة العراق وتايلند مجاناً.. القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة العراق وتايلاند الأولمبي اليوم تحت 23 سنه

المنتخب العراقي الأولمبي في مواجهة قوية للغاية ضد منتخب تايلند الأولمبي في لقاء ضمن أولي مواجهات الفريق العراقي ببطولة كأس آسيا تحت 23 عام والمقامة في الأراضي القطرية، فهل ينجح أسود الرافدين في تحقيق علامة كاملة في هذه المواجهة ، وثلاث نقاط ستكون ثمينة في المجموعة القوية، أم سيكون هناك نتيجة سلبية أولي في مشواره، خاصة في ظل التقدم الكبير للكرة العراقية في الفترة الماضية والتي يحاول إثباته في كافة المراحل السنية، ونحن سننشر لكم القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة العراق وتايلاند الأولمبي اليوم في كأس آسيا تحت 23 سنه.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة العراق وتايلاند الأولمبي

  • قناة الرابعة العراقية.
  • قنوات beIN Sports AFC.
  • قنوات الكاس الرياضية القطرية.
  • قنوات أبو ظبي الرياضية آسيا.
  • قنوات SSC سبورت.

موعد مباراة العراق وتايلند في كأس آسيا تحت 23 سنة 2024 اليوم الثلاثاء 16 أبريل 2024، وذلك على استاد الجنوب في الوكرة، الصافرة ستدق في الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت العراق ومكة المكرمة، والخامسة والنصف مساءً بتوقيت مصر، والسابعة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات.

منتخب العراق الأولمبي يسعى للمنافسة في كأس آسيا تحت 23 سنة 2024 بهدف التأهل لأولمبياد باريس 2024، ويبدأ مشواره في المسابقة بمواجهة منتخب تايلند في دور المجموعات، في مباراة منتظرة تتيح للفريقين فرصة البداية بقوة وتحقيق نتائج إيجابية.

يعتبر اللقاء أمام تايلند بداية هامة للمنتخب العراقي، حيث يسعى للفوز وحصد النقاط الثلاث للارتقاء في جدول الترتيب في المجموعة الثالثة، التي تضم أيضًا منتخبات السعودية وطاجيكستان. من المهم أن يظهر الفريق أداءً قويًا واستعدادًا جيدًا لمواجهة التحديات المقبلة في البطولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى